صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مكتب مبرات التضامن للأيتام يكرم الطالبات المتفوقات في قضاء النصر

Mon , 2021/10/18 | 08:51

كرم مكتب مبرات التضامن لرعاية وتاهيل الايتام في ذي قار عدد من الطالبات المتفوقات في قضاء النصر لحصولهن على معدلات  عالية .

وذكر مدير مبرة التضامن في قضاء النصر علاء الركابي لــ"مركز التضامن للإعلام"  إن مكتب مبرات التضامن في الناصرية بادر بتكريم الطالبات المتفوقات علميــاً وذلك لحصولهم على معدلات عالية في الصف السادس الاعدادي .

وبين ان الطالبتين فاطمة ياسين شناوه حصلت على معدل97 ورباب ياسين شناوه على معدل 96 ، مثمناً جهودهن العلمية وتفوقهن الدراسي ،مشيرا الى انهن من طالبات مدارس التضامن لرعاية وتاهيل الايتام في قضاء النصر .

وأوضح ان مكتب مبرات التضامن في ذي قار بادر بتكريمهن ماديا على حصولهن على المعدلات العالية ، متمنين لهن التوفيق والنجاح والسداد في حياتهن الدارسية وقبولهن في الجامعات العراقية .

وأكــد الركابي ان مكتب مبرات التضامن لرعاية وتاهيل الايتام يتواصل مع جميع التلاميذ والطلبة الايتام في كافة المراحل الدراسية وبالخصوص المتفوقين في حياتهم الدراسية .

والجدير بالذكر ان مكتب مبرات التضامن لرعاية وتاهيل الايتام يتواصل مع طلبة الخارج الذين هم خارج مدارس التضامن ولكنهم من الايتام المسجلين لدى المبرات في الدعم المالي والمعنوي

مكتب مبرات التضامن للأيتام  يكرم الطالبات المتفوقات في قضاء النصر

مكتب مبرات التضامن للأيتام يكرم الطالبات المتفوقات في قضاء النصر