صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مدارس الامام الصادق (ع) تختتم الدورات الصيفية –تقير مصور-

جمعة التضامن /جواد الوائلي

 اختتمت اليوم في الناصرية الدورات الصيفية لمدارس الامام الصادق (ع) التي يشرف عليها مكتب اية الله الشيخ محمد باقر الناصري وسط حضور رسمي وشعبي بالإضافة الى الكادر التدريسي والمتبرعين   وشهد حفل الاختتام توزيع الهدايا على المدارس المتميزة وعلى الأساتذة ، كما تخلله القاء اناشيد تغنت بحب اهل البيت . 

وقال حجة الاسلام الشيخ محمد مهدي الناصري في حفل الاختتام ان مدارس الامام الصادق متواصلة في تخريج الدورات اقتداء بنهج الامام الصادق عليه السلام والذي اعتمد بان يكون العلم هو الاساس والمنطلق في كل القضايا التي يواجها الانسان .

واضاف الناصري  ان الطلاب في ازدياد بحيث وصل العدد هذا العام اكثر من 2000طالب في كل اقضية ونواحي المحافظة وتجري هذه الدورات بمباركة السيد على السيستاني (دام ظله) واية الله الشيخ محمد باقر الناصري وبلجنة تعمل طول السنة على اختيار الكتاب والطريقة والدرس والموضوع ونتحرك مع بما يحتاجه المجتمع ونغذي الطلبة من فكر القران وفكر ال البيت الاطهار.  

الى ذلك قال المشرف على مدارس الامام الصادق الشيخ طاهر الطائي ان  برنامج الدورات الصيفية  طيلت 36 يوم تلقى الطلبة دورس في القران الكريم  والفقة والعقائد والسيرة والاخلاق وقد كرمنا اليوم في الحفل الختامي 50 من الأساتذة وكرمنا من طلبة الدورات 110 طالب وطالبة  من المتميزين المنتشرة في مركز المدينة والاقضية والنواحي

 

مدارس الامام الصادق (ع) تختتم الدورات الصيفية –تقير مصور-