صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

الهيئة الاداريه لكيان التضامن تشكل لجان لحل مشاكل المراجعين في الدوائر الحكومية

2014-10-23 01:31

جمعية التضامن الاسلامي/محمد العبادي
قررت الهيئة الإدارية لكيان التضامن في محافظة ذي قار ، اليوم الخميس ، استحداث لجان خدمية تأخذ على عاتقها تشخيص المشاكل التي يواجهها المواطنون عند مراجعتهم الدوائر الحكومية ، وتكمن مهمة هذه اللجان في نقل هذه المشاكل إلى هرم السلطة المحلية ، لحلها .


وقال مسؤول كيان التضامن في العراق عباس الناصري لموقع جمعية التضامن الإسلامي إن الهيئة الإدارية للكيان ، قررت خلال اجتماعها الدوري تشكيل لجان متخصصة توزع على الدوائر الحكومية ، وتأخذ على عاتقها مهمة تشخيص المشاكل التي يواجهها المواطنين عند مراجعة الدوائر الحكومية .


وتابع الناصري إن مهمة هذه اللجان تنتهي حال إيصال هذه المشاكل الى رأس السلطة المحلية متمثلة بمحافظ ذي قار لغرض حلها ، مؤكدا ان عمل هذه اللجان لا يتعدى كونه عمل مجتمعي يهدف الى تقديم المصلحة العامة للمواطن الذي قاري .


وأضاف الناصري إن الاجتماع ناقش أيضا تشكيل لجان مناطقية موزعة في أقضية ونواحي المحافظ على أن يحدد أعضاء هذه اللجان من داخل الحدود الإدارية لتلك المنطقة أو الناحية . مبينا إن دور هذه اللجان لا يختلف عن مهمة اللجان المتخصصة ، سوى إنها تراقب الأداء الخدمي  لدوائر الحكومية داخل الأزقة والطرقات والمناطق والعامة .
(ت ز ش) 

 

 

الهيئة الاداريه لكيان التضامن تشكل لجان لحل مشاكل المراجعين في الدوائر الحكومية