صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

وكيل المرجعية في الناصرية : يدعوالمسؤولين الامنين للبحث عن خطط أمنية جديدة مابعد داعش

Fri , 2016/12/02 | 03:10

 

هيئة التحرير/مركز التضامن للإعلام :

أستعرض وكيل المرجعية الدينية في مدينة ذي قار ، حجة الاسلام والمسلمين الشيخ محمد مهدي الناصري ، في خطبة الجمعة الثانية اليوم 2/12/2016 الموافق 2 من شهر ربيع الاول لعام 1438هـ ،موقفا مشرفا ،لاحد أبناء مدينة البصرة في الحشد الشعبي ، الذي رفض ترك واجبه المقدس في ساحات القتال ضد عصابات داعش الارهابية ، والذهاب الى أهله ،حيث قدّم ثلاث شهداء من عائلته ،إبيه وإثنان من أخوته .

وقال الناصري خلال خطبته ،إن الإنسان يقف أمام هذه الصــورة الإيمانية الشامخة ،موقف إجلالا وأحتـرام ،الذي يذكرنا بمشاهد ،ثــورة كربلاء الخالدة ،صورة قل نظيرها ، ومتواجــدة فقـط في قضية الامام الحسين (ع) وأصحابه الأبرار .

وأكد، أن الشعب يشارك مع الحشد الشعبي ،من خلال الدعم بكافة المجالات ، وانه سينتصرباذن الله سبحانه وتعالى،ويدحر داعش ويسترد كامل الاراضي العراقية .

وفي القضية الأمنية ، ذكر الشيخ محمد مهدي الناصري ، ان بقايا البعث والارهابيين يريدون إخلال الأمـن في المدينة ،عبـر حرق البيوت ،وإثارة الفتن .

ودعا الناصري، المسؤوليين الأمنيين والمحافظ ، الى البحث عـن خطط أمنية جديدة ، تتناسب مع التحديات التي يمكن ان تظهر في مرحلة مابعد إنهاء الحرب ضد داعش الارهابي .

وأشار الى تفعيل دور المختاريين وتقسيم العمل الامني والاستخباري من خلال الملف الامني للمحافظة، وتوزيع تلك الاجهزة  الى مربعات أمنية من اجل الوصول بشكل سريع الى الاهداف المرجوه .

وفي المحور الاخير من الخطبة ، طالب ،سماحته ،مجلس المحافظة ، بدراسة ، إستثناء قطاع الصحة والتربية ، في المحافظة ، من  قرارات العطل  للدوائر الحكومية، وان تتخذ الاجراءات المناسبة لهذه الحالة ،حيث ان الصحة والتربية يمثلان قطاعان مهمان لحياة الناس بصورة عامة .

 

وكيل المرجعية في الناصرية : يدعوالمسؤولين الامنين للبحث عن خطط أمنية جديدة مابعد داعش

وكيل المرجعية في الناصرية : يدعوالمسؤولين الامنين للبحث عن خطط أمنية جديدة مابعد داعش