صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

الشيخ محمد مهدي الناصري:يلتقي ممثل المرجعية الشيخ الكربلائي في العتبة الحسينية المقدسة

Mon , 2016/12/12 | 09:48

مركز التضامن للإعلام/كربلاء

استقبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة في كربلاء، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، المشرف العام لجمعية التضامن الاسلامي، الشيخ محمد مهدي الناصري والـوفـد المـرافق معـه ،اليوم الثلاثاء، في مكتبه، في الصحن الحسيني الشريف .

ودار الحديث بين الجانبين ،حول مشاريع العتبة ،وأستعرض الشيخ الكربلائي ، عـدد من المشاريع في كربلاء والمحافظة الاخرى .

وذكر الشيخ الكربلائي ،ان من بين تلك المشاريع ، الذي سيفتتح في يوم الجمعة المقبلة ،هي مدينة الزائرين على طريق بغـداد /كربلاء .

وتابع، ان برامج العتبة كانت في كل مدينة ،ستكون مدينة للزائرين ،إبتداءا من مدينة صفوان ،ومحافظة ذي قار والسماوة والديوانية .

وأشار سماحته ، الى اكبر مشروع خيري تقوم العتبة بتنفيذه ، مشروع إسكان الفقراء،ولكن بسبب الازمة المالية التي عصفت بالبلاد ، تم تاخير هذا المشروع وغيره .

وأستعرض الشيخ محمد مهدي الناصري، نشاطات ومشاريع مكتب آية الله الشيخ محمد باقر الناصري، منها كفالة الايتام عبر أكثر من عشـرة مبرات منتشرة في الاقضية والنواحي .

وأضاف ،ان المكتب، لديه حوزة علمية ، تضمن اكثر من 300 طالب ، ومركز الجنوب لتخطيط الاستراتيجي،ومنتدى للشباب ، وتفعيل إذاعة القرآن الكريم وعدد من المشاريع الاخرى.

ووعـد الشيخ الكربلائي ، بالدعم للمشروع القرآني في محافظة ذي قار .

وبارك الشيخ الكربلائي بهذه المشاريع الخيرية والانسانية ، متمنياَ دوام الصحة والسلامة لسماحة آية الله الشيخ محمد باقر الناصري

الشيخ محمد مهدي الناصري:يلتقي ممثل المرجعية الشيخ الكربلائي  في العتبة الحسينية المقدسة

الشيخ محمد مهدي الناصري:يلتقي ممثل المرجعية الشيخ الكربلائي في العتبة الحسينية المقدسة