صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

ماهو رأيي التحالف الوطني في عقد اجتماعات لقضايا مصيرية خارج البلاد وبرعاية اقليمية ودولية؟

Fri , 2017/03/10 | 10:10

بيان 
بسم الله الرحمن الرحيم 
يعيش أبناء شعبنا هذه الأيام ، فرحة الانتصارات الكبيرة التي تصنعها سواعد الأبطال من قواتنا الأمنية ، والحشد الشعبي ، والبيشمركة ، والعشائر المقاومة ، والتي نسأله تعالى أن تتوج قريبا ، بتطهير كامل الأرض العراقية من دنس الدواعش الإرهابيين. 
وفي ظل أجواء الانتصارات التي تعكس التلاحم الشعبي الواسع ، وتتجلى فيها وحدة العراقيين وشموخ إرادتهم ، رصدنا مؤخرا انعقاد عدد من الندوات والاجتماعات خارج البلاد ، وبرعاية بعض دول المنطقة . 
ان التحالف الوطني العراقي ، اذ يتحفظ على عقد مثل هذه الاجتماعات وفي مثل هذا التوقيت الذي من شأنه التشويش على انتصارات شعبنا ، وتفتيت عضد مقاومتهم ،فانه يؤكد جازما بأن إعادة ارتهان مصير الشعب العراقي ، بيد العوامل الخارجية، يعد أمرا مرفوضا تماما من قبل أبناء الشعب العراقي كافة. 
كما أنه وبرغم ترحيبه المسؤول ،بكل نقاش جاد وصريح ، لبحث خارطة ما بعد داعش ، وتثبيت استحقاقات ذلك، الا انه يرفض وبشكل واضح، عقد الاجتماعات والندوات للقضايا المصيرية ، خارج البلاد وبرعاية إقليمية ودولية. 
كما ويشدد التحالف الوطني العراقي على أهمية التزام الجميع بالثوابت الوطنية ، واحترام الإرادة الجماهيرية. 
تحية إجلال وتقدير لبواسلنا الكرام ، وهم يصنعون ملاحم البطولة والفداء ، والرحمة والرضوان لشهداءنا الأبرار ،والشفاء العاجل لجرحانا الاعزاء وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.

ماهو رأيي التحالف الوطني في عقد اجتماعات لقضايا مصيرية خارج البلاد وبرعاية اقليمية ودولية؟