صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مدرسة العلوم الدينية في الناصرية :: تدعو المبلغين والخطباء لحضورالملتقى التاسع عشر "للتبيلغ "

Tue , 2017/05/16 | 11:30

مركز التضامن للإعلام

دعت مدرسة العلوم الدينية في الناصرية جميع الخطباء والمبلغين لحضور الملتقى التاسع عشر الذي تقيمه المدرسة والخاص بالخطباء والمبلغين في مسجد وحسينية أهل البيت (ع) يوم السبت المصادف 20/5/2017 الساعة التاسعة صباحا.

 

وقال معاون المدرسة الدينية الشيخ كاظم الحمداني لـ "مركز التضامن للإعلام" إن مدرسة العلوم الدينية وانطلاقا من الهدف السامي للتبليغ الإسلامي وتواصلا مع مشروع الملتقى السنوي للتبليغ لسماحة آية الله الشيخ محمد باقر الناصري وجهت دعوة لجميع الخطباء والمبلغين في المحافظة لحضور مؤتمرها التاسع عشر للتبليغ.

 

وأضاف إن المدرسة الدينية اعتادت في كل عام عقد المؤتمر التبليغي الذي تقيمه بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك للوقوف على أهم القضايا التي تتيح للخطيب والمبلغ التواصل فيها مع الناس وإرشادهم لما فيه المصلحة العامة.

 

وأشار إلى أن المؤتمر التبليغي يشهد في كل عام مشاركة واسعة من الخطباء والمبلغين الذي يتوزعون على أقضية ونواحي المحافظة لغرض نشر الرسالة الإسلامية والهدف النبيل للدين الإسلامي وتوضيح القضايا الشرعية والفقهية فضلا عن القضايا الأخلاقية التي يحتاجها المجتمع.

 

لافتا إلى أن الهدف الأساسي من هذا المؤتمر هو تداول الأفكار ومناقشتها للوصول إلى مستجدات الإحداث التي تفرزها المرحلة الحالية ليتسنى من خلالها للمبلغ أن يقف على هذه القضايا وطريقة معالجتها وأيضا مواجهة بعض المشاكل الاجتماعية.

مدرسة العلوم الدينية في الناصرية :: تدعو المبلغين والخطباء لحضورالملتقى التاسع عشر

مدرسة العلوم الدينية في الناصرية :: تدعو المبلغين والخطباء لحضورالملتقى التاسع عشر "للتبيلغ "