صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

إدارة مبرات التضامن للأيتام :تدعوكافة مدراء المبرات في المحافظة إلى عقد أجتماع تقييمي ومناقشة البرنامج الصيفي

Sun , 2017/05/21 | 09:33

مركز التضامن للإعلام

دعت إدارة مبرات التضامن لرعاية وتأهيل الأيتام في محافظة ذي قار جميع مدراء فروع المبرات في أقضية ونواحي المحافظة والمركز ،إلى عقد اجتماع موسع لتقييم عمل العام الدراسي المنصرم  ومناقشة البرنامج الصيفي الخاص بتلاميذها خلال العطلة الصيفية.

 

وقال مدير مكتب المبرات عبد الحسين شهاب لـ "مركز التضامن للإعلام" إن إدارة المبرات وجهت دعوة لجميع مدراء المبرات في المحافظة إلى عقد اجتماع تتم من خلاله تقييم العمل السابق ومناقشة وضع برنامج صيفي للتلاميذ بهدف الاستفادة من العطلة الصيفية في تنمية القدرات الفكرية والذهنية والبدنية والفنية.

 

وأضاف إلى أن الاجتماع سيعقد يوم الاثنين المصادف 22/5/2017 على قاعة مدرسة التضامن الأولى في الناصرية وسيتم خلاله طرح عدة أفكار من شأنها أن تصل إلى نتائج نهائية تحقق من خلالها برنامجا ناجحا يتضمن تنمية القدرات والمواهب المختلفة لدى أيتام المبرات.

 

وأشارالى أن العطلة الصيفية فرصة مناسبة للطالب في جميع مراحله العمرية حيث يمكنه شغل أوقات الفراغ التي يقضيها بما يعود عليه بالنفع والفائدة في كافة المستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية مما يسهم بشكل فعال في صقل مواهبه ونضج شخصيته ليكون فردا إيجابيا قادرا على دفع عجلة التنمية والتقدم في مجتمعه.

 

إدارة مبرات التضامن للأيتام :تدعوكافة مدراء المبرات  في المحافظة إلى عقد أجتماع تقييمي ومناقشة البرنامج الصيفي

إدارة مبرات التضامن للأيتام :تدعوكافة مدراء المبرات في المحافظة إلى عقد أجتماع تقييمي ومناقشة البرنامج الصيفي