صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

ذي قار تفتح باب التطوع لمساندة القوات الامنية - تقرير مصور -

شبكة اخبار الناصرية/زمن الشيخلي:
اعلن محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاربعاء فتح باب التطوع امام ابناء المحافظة الراغبين بمساندة القوات الامنية ، فيما اكدت عشائر المحافظة  استعدادها لمحاربة تنظيم داعش الارهابي .
وقال محافظ ذي قار في كلمته التي القاها خلال المهرجان الجماهيري الذي عقد لدعم القوات الامنية ان " ادارة المحافظة فتحت باب التطوع واستقبلت آلاف الطلبات وهي في طور الاعداد لتدريبهم ليشاركوا في الدفاع عن العراق وحماية شعبه".
ودعا الناصري " جميع العراقيين الى تلبية نداء الوطن والتطوع للدفاع عن المقدسات وحماية العملية السياسية في البلد".
واشار الى ان " امن العراق اليوم ، هو احوج ما يكون لتلاحم وتعاون الجميع وتظافر كل الجهود لدعم ونصرة قواتنا الامنية التي تخوض المعارك ضد اعداء الحياة والإنسانية ، من عناصر داعش والقاعدة ".
ومن جانبهم طالب المشاركون في المهرجان الشعبي الذي عقد على قاعة بهو بلدية الناصرية ، باعدام الارهابيين المقبوض عليهم سابقا وحاليا في الساحات العامة وعلى الفور ومحاسبة الجهات التي تمول الارهاب في المحافظات الساخنة وفتح باب التطوع امام ابناء العشائر .
كما دعوا مجلس النواب الى التسريع في عقد جلسة طارئه لاعلان حالة الطوارئ وطالبوا الدول الاقليمية والصديقة باعلان موقفها الواضح من داعش و القاعدة والجهات الداعمة والممولة للارهاب .

ذي قار تفتح باب التطوع لمساندة القوات الامنية - تقرير مصور -