صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

محافظ ذي قار يدعو للتعبئة الجماهيرية والتطوع لحماية امن البلاد

شبكة اخبار الناصرية/زمن الشيخلي:
دعا محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الى ضرورة التعبئة الجماهيرية وفتح باب التطوع من اجل المساهمة الفاعلة في حماية امن البلاد والذود عن حدود العراق بوجه الهجمة الارهابية الشرسة التي يتعرض لها .
وقال الناصري في بيان على هامش التظاهرة التي شهدتها الناصرية اليوم دعما للجيش العراقي " ان الهجمات البربرية التي يتعرض لها عراقنا الحبيب وشعبنا الابي بتدبير لئيم من قوى الظلام والجاهلية والطائفية ، عادت اليوم لتدنس ارض مدننا في الموصل والرمادي وسامراء ".
واشار الى ان " امن العراق اليوم ، هو احوج ما يكون لتلاحم وتعاون الجميع وتظافر كل الجهود لدعم ونصرة قواتنا الامنية التي تخوض اعتى المعارك ضد أعداء الحياة والانسانية من عناصر داعش والقاعدة".
ورأى ان المعارك الحاسمة التي يخوضها جنودنا وضباطنا اليوم في مواجهة شراذم الارهاب هي معارك ومواقف مشرفة لجميع الشرفاء ، وهي معارك مصيرية  تتطلب من ابناء شعبنا وشيوخ عشائرنا وكل النجباء والشرفاء في العالم ان يوحدوا الموقف والصف والكلمة لقهر الارهاب وتحقيق الامن والامان والاستقرار للعراق ودول المنطقة" .
وتابع " ان جسامة التحديات التي تواجهها البلاد في المرحلة الراهنة ، تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والصبر والتعاون ، لدحر واجتثاث بؤر الرعب والقتل والموت التي تهدد امن وأمان الجميع".
واكد ان الوطن وحمايته هو أمانة في ذمة الغيارى من ابناء قواتنا المسلحة وشيوخ عشائرنا وأبناء شعبنا الكرام وإن رهاننا على شعبنا وعشائرنا واطياف ومكونات عراقنا العزيز في قهر ودحر الارهاب ، يأتي من ايماننا المطلق بقدرة هذه المكونات الاصيلة على ترسيخ دعائم التلاحم والانسجام والوئام بين الجميع ".
واضاف "من هنا وفي الوقت الذي نطمئن فيه الجميع على استقرار وسلامة امن محافظتنا فأننا نؤكد على ضرورة تعبئة الجماهير باتجاه المساهمة الفاعلة في حماية امن البلاد والذود عن حدود عراقنا الحبيب وندعو الجميع لتلبية نداء الوطن والتطوع للدفاع عن المقدسات وحماية العملية السياسية في البلد".

محافظ ذي قار يدعو للتعبئة الجماهيرية والتطوع لحماية امن البلاد