صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

جمعية التضامن تعلن وقوف ذي قار الى جانب الحكومة في حربها ضد الإرهاب

شبكة أخبار الناصرية/علاء حسين:
أعلنت جمعية التضامن في ذي قار ، اليوم عن وقوف محافظة ذي قار الى جانب الحكومة الاتحادية في حربها ضد الإرهاب ، في تعليق منها على الهجمة الإرهابية التي طالت مدينة الموصل اليوم .
وقال رئيس الجمعية النائب الشيخ محمد مهدي الناصري في بيان حصلت شبكة اخبار الناصرية على نسخة منه ، ان محافظة ذي قار الأبية تعلن وقوفها مع رئيس الوزراء نوري المالكي ومع كل الغيارى من أبناء العراق في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ البلاد.
وتابع ، انه وفاء لدماء الشهداء ومقابرنا الجماعية وباسم كل الشرفاء من ابناء محافظة ذي قار الابية تعلن المحافظة كامل استعدادها للدفاع عن بلدنا وأهلنا والوقوف مع رئيس الوزراء بوجه كل المؤامرات التي تسعى لإفشال العملية السياسية وعودة البعث المقبور وخفافيش الارهاب مدعومة من دول إقليمية معروفة وقوى ظلامية وسياسيين انبطحوا خوفا او طمعا معهم.
وأضاف ، " من هنا أدعو العلماء والشخصيات والأحزاب وشيوخ القبائل الى التكاتف للدفاع عن البلد وتاريخه " مؤكدا ان في المحافظة والعراق رجال لا تكل ولا تمل في الدفاع عن الوطن وأهله.
وتجدر الإشارة الى ان المالكي دعا اليوم الى حشد الجهد الوطني للوقوف بوجه الهجمة الإرهابية الشرسة التي استباحت مدينة الموصل اليوم.
(ت ع ح)

جمعية التضامن تعلن وقوف ذي قار الى جانب الحكومة في حربها ضد الإرهاب