صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مكتب مبرات التضامن يوزع مخصصات الأيتام عن شهر حزيران من العام الحالي

Sun , 2017/07/02 | 11:19

مركز التضامن للإعلام

 

وزع مكتب مبرات التضامن في محافظة ذي قار المخصصات المالية للطلبة الأيتام لشهر حزيران من العام الحالي والبالغة قيمتها خمسة ملايين وخمسة وعشرون ألف دينار عراقي .

 

وقال مدير المكتب عبد الحسين شهاب لـ "مركز التضامن للإعلام"، إن هذه المبالغ التي صرفت لـ ( 250) يتيما هي عبارة عن مخصصات شهرية تدفع من مبالغ كفالات الأيتام الذين أكملوا الدراسة الابتدائية في مدارس التضامن.

 

وأضاف إن هذه الصرفية  تم تجهيزها بعد أن قام فريق عمل قسم المالية بتجهيز وترتيب الأمور المالية، مبينا إن هناك أكثر من 30 يتيم تخلفوا عن الحضور إلى مراكز التوزيع لأسباب عديدة منها السفر خارج المحافظة وإن مبالغهم ستبقى محفوظة لهم يتم دفعها خلال الأيام القليلة القادمة .

 

ودعا  شهاب المحسنين والمتبرعين إلى دعم مشروع كفالات الأيتام بهدف تقديم التسهيلات التي بإمكانها سد الكثير من الاحتياجات الضرورية للأيتام، مؤكدا أن المبرات توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الإدارة كثفت جهودها الإنسانية و الخيرية للتواصل مع المحسنين والخيرين الذين يرغبون في كفالة الأيتام والتبرع لهم والوصول إلى المستحقين بتوزيع المساعدات على الأيتام و الأسر الفقيرة و المتعففة.

 

الجدير بالذكر إن مبرات التضامن لرعاية وتأهيل الأيتام تستعد لاستقبال التبرعات (عينيا أو نقدا) وذلك لتوزيعها على الأيتام المنخرطين فيها والبالغ عددهم أكثر من 1200 يتيم.

 

ويمكن للراغبين بالتبرع التواصل عبر الواتساب أو الاتصال مباشرة على رقم الهاتف التالي

 

07811649315

 

 

مكتب مبرات التضامن يوزع مخصصات الأيتام عن شهر حزيران من العام الحالي

مكتب مبرات التضامن يوزع مخصصات الأيتام عن شهر حزيران من العام الحالي