صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

كيان التضامن يدين الهجمات الارهابية التي يتعرض لها البلد

شبكة اخبار الناصرية/هيئة التحرير:
اصدر كيان التضامن في العراق ، بيانا ادان فيه الهجمات التي تعرضت لها مدن العراق ، معلنا مشاركته في اللواء العسكري الذي سيشارك في الدفاع عن الارض والمقدسات .

ادناه نص البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم
(( قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ))
                                                                                     صدق الله العلي العظيم

في  الوقت الذي نتابع فيه التطورات المؤلمة في محافظة نينوى وبعض مناطق العراق والهجمات الارهابيه الحاقدة من قبل جرذان الشر والخيانة والخارجين عن الدين والمله حملة الافكار المنحرفة الحاقدين على بني البشر منتهكي الاعراض وبائعي الضمائر ,الذين التقت اهدافهم مع خونة الشعب و اذناب البعث الحاقد والعمالة للأجنبي بعد تمزق الأقنعة المزيفة والذين مكنوا الجناة من ارضهم وعرضهم .
يا ابناء الرافدين يجب علينا ان  نقف اليوم جميعا مع المرجعية العليا في مساندتها للقوات الامنية وجيشنا الباسل وهي تضع الجميع امام مسؤولياتهم الشرعية والوطنية في مواجهة الارهاب والتطرف كما ندعوا قادة الجيش العراقي والقوى الامنية والسياسيين الغيارى وشيوخ العشائر الكرام ومنظمات المجتمع المدني والحكومة  بتوحيد الجهود والتكاتف والتعاضد ونبذ الخلافات وتوحيد الكلمة والموقف للحفاض على الدماء والعرض والارض ان للعراق .
كما ونعلن بكل فخر عن المشاركة والتطوع في لواء الانصار الذي سيشكل في المحافظة لمساندة قواتنا المسلحة   وسنبقى سدا منيعا بوجه الارهاب والتطرف  .
وفي الختام لا يسعنا في هذا الظرف العصيب الآ ان ندعو للوقوف بكل قوة واصرار وتفاني مع الشعب و الجيش و الحكومة  لنوقف نزيف الدم واستعادة كامل تراب الوطن  الذي  تضمخ بدماء الشهداء على مر العصور وتعاقب الدهور .
الرحمة لشهدائنا الابرار وشفاء  لجرحانا البواسل والعار للخونة صفر الوجوه بائعي الضمائر .

(( قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ))

كيان التضامن يدين الهجمات الارهابية التي يتعرض لها البلد