صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مدرسة العلوم الدينية تعقد الملتقى الرابع عشر تلبيتا لنداء المرجعية الدينية –تقرير مصور-

جمعية التضامن/ طلال الشمري

تحت شعار الحوزة العلمية تلبي نداء المرجعية للجهاد ((عقدت مدرسة العلوم الدينية في مدينة الناصرية  ، برعاية سماحة أية الله الشيخ محمد باقر الناصري ، الملتقى  الرابع عشر  للخطباء والمبلغين في محافظة ذي قار في  ظل التهديدات الامنية والخطر الذي يواجه العراق من قبل الزمر الصدامية والتكفيرين.

المشرف العام على المدرسة الدينية في الناصرية حجة الاسلام الشيخ محمد مهدي الناصري اوضح لموقع جمعية التضامن الاسلامي انهم في هذا المؤتمر اكدوا على التبليغ الجهادي والدور الذي يقوم به المبلغ من خلال مساعدة المجاهدين .

واضاف ، تم التاكيد على ضرورة التحدث عن افكار المرجعية ورؤاها في هذا الجانب ومحاربة الاشاعة التي يحاول الكثير من خلالها زعزعة دوح التضحية لدى الناس .

من جانبه قال مدير مدرسة العلوم الدينية الشيخ ستار الحمداني ان الهدف من هذا الملتقى هو تلبية نداء المرجعية بالدرجة الأولى والوقوف بوجه الإشاعات المغرضة التي تهبط عزيمة قواتنا البطلة في التصدي لفلول داعش والإرهاب وان مثل هذه الخطوة مهمة للتصدي للبعث الكافر بألأضافة إلى التنسيق مع أمة المساجد لتجهيز سلة المجاهد بالمواد الجافة من خلال تبرعات المؤمنين لكي يستفيد منها المقاتل في ظروف القتال.

 

مدرسة العلوم الدينية تعقد الملتقى الرابع عشر تلبيتا لنداء المرجعية الدينية –تقرير مصور-