صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

ذي قار : شرطة الفهود تستدعي قوات سوات تحسبا من مهاجمة أتباع الصرخي لمراكز الشرطة

وكالات:

 

أرسلت محافظة ذي قار صباح اليوم الاربعاء ، قوة أمنية إلى مركز شرطة ناحية الفهود جنوب الناصرية تحسبا لتعرض المركز الى هجوم مسلح من أنصار الصرخي بعد الأحداث الأمنية التي وقعت في كربلاء مساء أمس الثلاثاء بين القوات الأمنية وأنصار الصرخي ، فيما نفى أتباع الصرخي اي نية لديهم للهجوم المسلح .

وقال مصدر امني لجريدة الناصرية الالكترونية ” ان مركز شرطة الفهود طلب من الجهات الحكومية في محافظة ذي قار إرسال قوات أمنية الى ناحية الفهود لحماية مركز الشرطة وبعض المراكز الحيوية تحسبا لاي هجوم متوفع من اتباع الصرخي .

مضيفا انه تم ارسال خمسة عجلات عسكرية الى الناحية وتم اخذ الحيطة والحذر وان العجلات العسكرية متواجدة الان باقرب من مركز شرطة الفهود .

الى ذلك نفى أتباع الصرخي اي نية لديهم لتنفيذ هجمات مسلحة وقال جهاد جعفر ان اتباع السيد محود الصرخي في الفهود لم يحملوا السلاح ولمد يدعو الى الجهاد نافيا اي نية لديهم لتنفيذ هجمات مسلحة في الناحية .

وذكر  شهود عيان  في كربلاء  ان القوات الامنية وصلت لها معلومات تفيد ان جماعة الصرخي حاولوا الدخول الى المدينة القديمة للقيام ببعض التحركات الا ان القوات الامنية طوقت مكتب الصرخي الكائن في حي سيف سعد مما ادى الى وقوع اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الهاونات والاسلحة المتوسطة كما حلقت طائرات الهليكوبتر في المنطقة , فيما ترك اهالي سيف سعد منازلهم هربا من الاشتباكات .

 

المصدر / جريدة الناصرية الالكترونية

 

ذي قار : شرطة الفهود تستدعي قوات سوات تحسبا من مهاجمة أتباع الصرخي لمراكز الشرطة