صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

ذي قار ترسل فوج المهمات الخاصة للمشاركة بالعمليات القتالية الجارية ضد تنظيم داعش الارهابي

 وكالات:

 

اعلنت مديرية شرطة ذي قار ، الجمعة إرسال فوج طوارئ ذي قار الثالث [ المهمات الخاصة ] للمشاركة بالعمليات القتالية الجارية في المحافظات الشمالية والغربية ضد تنظيم داعش الارهابي .

 

ونقل بيان لمديرية شرطة ذي قار ” انه وبناءاً على تعليمات رئاسة الوزراء ووزارة الداخلية العراقية تم اليوم الجمعة 2014/7/4 ارسال فوج طوارئ ذي قار الثالث (المهمات الخاصة) ،  للمشاركة بالعمليات القتالية الجارية في المحافظات الشمالية والغربية لتطهير تراب العراق من دنس التكفيريين ومجرمي القاعدة من عصابات داعش الوهابية والبعثيين . 

 

ونقل البيان عن مدير شرطة ذي قار ” العميد ” حسن سلمان داخل الزيدي”  قوله  أن ” ارسال هذه القوة لن تؤثر على الوضع الامني في المحافظة ، وأشاد بالدعم الشعبي للقوات المسلحة . 

 

وأشار الزيدي ”  الى أن الجيش هو الابن البار للشعب ويخوض الان اقسى المعارك لبسط الامن وجعل البيئة أمنه لجميع الأطياف ، وهو واجب شرعي ووطني لحماية العراق من اعداء الإنسانية لتطهير جميع المحافظات من الجماعات الارهابية وتحقيق اللحمة الوطنية. 

 

وأضاف الزيدي  ان شرطة ذي قار سبق وان شاركت في دعم الجيش بعملياته ضد داعش في صحراء الانبار فضلا عن المشاركة بحماية زائري العتبات المقدسة في محافظات كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وسامراء وبغداد بمناسبات مختلفة ، مشيدا بـ الدعم الشعبي للقوات المسلحة التي تخوض المعارك حاليا ضد تنظيمات (داعش) والمجاميع المسلحة الاخرى. انتهى 

 

المصدر /هنا الجنوب

ذي قار ترسل فوج المهمات الخاصة للمشاركة بالعمليات القتالية الجارية ضد تنظيم داعش الارهابي