صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

نظمت مدرسة العلوم الدينية في الناصرية ندوة تثقيفية حول الانتخابات التشريعية

نظمت مدرسة العلوم الدينية في الناصرية ندوة تثقيفية حول الانتخابات التشريعية ، تحت شعار " الانتخابات ضرورة ملحة "، وذلك استجابة لدعوة المرجعية العليا.


و قال مدير المدرسة الشيخ ستار الحمداني  ، في حديث لشبكة اخبار الناصرية ، ان الانتخابات قضية مهمة وضرورية وهي السبيل الوحيد لوصول الاداري والشخص النزيه والكفوء الى مراكز القرار .
واضاف لقد حاولنا في هذه الندوة ان نطرح بعض القضايا المهمة وتحديدا بيان المرجع الاعلى السيد علي السيستاني والذي ركز فيه على ضرورة اختيار العنصر الكفوء والنزيه .
الى ذلك قال مدير مكتب انتخابات ذي قار حازم الرديني ، ان المفوضية قدمت شرحا مفصلا خلال الندوة حول اهمية والية الانتخابات والتي ستجرى عبر البطاقة الالكترونية .

من جانب اخر وضح عضو البرلمان العراقي الشيخ  محمد مهدي الناصري  شاب الدورة الحالية من احداث مهمه ادت الى بعض الاصطفافات الحزبية والفئوية مما عرقلت الكثير من المشاريع داعيا الخطباء والمبلغين ان ياخذوا دورهم في المجتمع من خلال توعية الجماهير لوصول من له الاهلية مجلس النواب القادم مؤكدا على راي سماحة اية الله الشيخ الناصري بعدم وصول المتصيدين والبعثيين الى اية منصب في الدولة ودعا جميع الناخبين الى استلام هذه البطاقة لانها الجواز الوحيد الذي سيمكنهم من المشاركة في الانتخابات في الـ30 من نيسان المقبل .

فيما اكد المؤتمرون ببيانهم الختامي على ضرورة حث المواطنين على الخروج للانتخابات واختيار من يعتقدون بكفاءته والجدير بحمل همومهم ومعاناتهم.

 
وتجدر الاشارة الى ان المؤتمر شهد مشاركة عدد كبير من  طلاب مدرسة العلوم الدينية فضلا عن بعض المسؤولين الحكوميين

 

نظمت مدرسة العلوم الدينية في الناصرية ندوة تثقيفية حول الانتخابات التشريعية