صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

خطيب الجمعة في الناصرية : ينتقــد الواقع المتردي للكهرباء في المحافظة

Fri , 2018/06/01 | 01:30

مركز التضامن للإعلام

أنتقد أمام وخطيب الناصرية فضيلة الشيخ عبــد صبر الشريفي ، الواقع المتردي للكهرباء في  محافظة ذي قار ، داعيا وزارة الكهرباء لوضع خطة علمية لمعالجة تردي ملف الكهرباء في المحافظة والمدن الاخرى .

وذكر في الخطبة الثانية من صلاة الجمعة التي حضرها مراسل "مركز التضامن للإعلام "أن التردي الحاصل في ملف الكهرباء ناتجا عن عدم وضع خطط علمية لمعاجلة ملف الكهرباء بشكل علمي وميداني .

وأضاف ، ان هناك ظواهر سلبية في المجتمع وبالخصوص في شهر رمضان الكريم ومنها ،إنتهاك حرمة شهر الله سبحانه وتعالى ،مؤكدا على وجود قوانين منذ زمن النظام البائد تعاقب من ينتهك حرمة هذا الشهر الفضيل ، داعيا وزارة الداخلية لاستخدام تلك القوانين فيم حاسبة من ينتهك حرمة شهر الله الفضيل  

وأشار الى ظاهرة الضوضاء  التي تستخدم من قبل اصحاب السيارات والمراكبات الصغيرة وبالخصوص ان الناس بحاجة الى الراحة في هذا الشهر ، داعيا مديرية شرطة مرور ذي قار لمحاسبة من يخالف القوانين المرورية واحترام حرية الاخرين .

وبين الشيخ الشريفي ، ان ظاهرة الانتحار التي تكثر بين النساء في المجتمع  ، اصبحت ظاهرة خطرة ، مطالبا مؤسسات المجمتع المدني والحكومة المحلية الى دراسة تلك الظاهرة ووضع برامج تثقيفية لمعالجة تلك الظواهر السلبية التي اخذت تنهك المجتمع .

خطيب الجمعة في الناصرية : ينتقــد الواقع المتردي للكهرباء في المحافظة

خطيب الجمعة في الناصرية : ينتقــد الواقع المتردي للكهرباء في المحافظة