صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

خطيب جمعة الناصرية : يطالب جميع الدول وبالخصوص أمريكا بعدم التدخل في تشكيل الحكومة العراقية المقبلة

Fri , 2018/08/24 | 01:40

مركز التضامن للإعلام :-

طالب خطيب وإمام الجمعة في الناصرية، فضيلة الشيخ عبد صبر الشريفي ، من أمريكا وجميع الدول بعدم التدخل في تشكيل الحكومة العراقية المقبلة

وقال الشريفي في الخطبة الثانية من صلاة الجمعة ،التي حضرها مراسل "مركز التضامن للإعلام " إننا ،نستنكر التدخل الامريكي  والضغط على عدد من الكتل والاحزاب لتشخيص رئيس الوزراء القادم ، مطالبا أمريكا والدول الاخرى بعدم التدخل في شؤون البلد .

وأضاف ،ان المرجعية الدينية العليا والجماهير العراقية ، لديها مطالب متعددة ، وعلى جميع الكتل الاسراع في تشكيل الحكومة المقبلة لتنفيذ تلك المطالب ، داعيا الى حكومة قوية ورصينة ،قادرة على تلبية تلك المطالب .

ودعا الشريفي السياسين ، الى تشيكل الكتلة الأكبر ، والانضمام  اليها  وتوحيد الكلمة ، من اجل مصلحة الشعب العراقي الصابر .

 وتطرق الى مظاهر العيد السلبية لدى بعض افراد المجتمع ، منوها أرباب العوائل الى تلك المظاهر التي تخدش بالاخلاق والحياء والاعراف المجتمعية .

وأشار الى ماحدث في يوم التروية في المملكة السعودية ، وخصوصا في بيت الله الحرام ، نتيجة الاعصار ، لافتا الانتباه الى ان هذا الاعصار ماهو الا انذار، وان الله سبحانه وتعالى رؤوف بالعباد وكذلك شديد بالعقاب .

ودعا دائرة التقاعد الى الاسراع في تنفيذ معاملات المتقاعدين وبالخصوص المعلمين منهم ، حيث ان المعاملة تاخذ من الوقت اكثر من ست اشهر ، حيث يبقى الشخص المعني في حالة من الانتاظار طيلة هذه الفترة .

خطيب  جمعة الناصرية : يطالب جميع الدول وبالخصوص أمريكا بعدم التدخل في تشكيل الحكومة العراقية المقبلة

خطيب جمعة الناصرية : يطالب جميع الدول وبالخصوص أمريكا بعدم التدخل في تشكيل الحكومة العراقية المقبلة