صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

كيان التضامن في العراق يهنئ القوات المسلحة والحشد الشعبي على انتصاره في امرلي

2014-09-02 01:43

اصدر كيان التضامن في العراق اليوم الثلاثاء بيانه الذي هنئ فيه القوات المسلحة والحشد الشعبي وابناء امرلي الصامدين على انتصاراتهم .

واليكم نص البيان اداناه.....  

بسم الله الرحمن الرحيم

 (مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)

في الوقت الذي يتعرض له العراق من هجمة شرسة على يد الإرهاب المنظم من قبل ما يسمى بداعش والدول المتآمرة معها , الذي انتهك حرمة الانسان وسفك دماء الابرياء من ابناء شعبنا العزيز الاعزل في مختلف محفظاتنا  العزيزة وذهب ضحيت ذألك الاف من مختلف الطوائف والاديان وقد تصدى ابنائنا في القوات المسلحة والحشد الشعبي وفق توجيهات المرجعية الدينية الرشيدة وهاهم اليوم يسطرون ملحمة بطولية في امرلي الصامدة , فنقف بكل اجلال واحترام والثناء لأبناء هذه المدينة  الذين صمدوا ودافعوا عن اراضيهم ومقدساتهم  واعراضهم  بهذه الواقعة المشرفة   التي هزموا فيها الفئة الضالة وكذلك نحيي ونشد على ايدي ابناءنا من القوات المسلحة من الجيش والحشد الشعبي وكل من ساهم في سبيل الدفاع عن ارض العراق ارض الانبياء  والاوصياء والمقدسات . نبارك لهم هذا  الانتصار الذي اثبتت للعالم  انهم شعبٌ متماسكٌ ومضحي قادر على هزيمة كل من تسولت له نفسة في  الاعتداء على ارض العراق .

ولا يسعنا الا ان نطالب من السياسيين بالإسراع في تشكيل الحكومة بأقرب وقت ممكن ومنح هؤلاء الشجعان افضل الامتيازات وابناء مدينتهم المضحية وتكريم ارواح شهدائهم ورعاية جرحاهم وحفظ حقوقنا وحقوقهم وعدم التفريط بها  لانا التاريخ سيكون شاهد على افعال الجميع .. والله ولي التوفيق

كيان التضامن في العراق يهنئ القوات المسلحة والحشد الشعبي على انتصاره في امرلي