صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

خطيب جمعة الناصرية : ينتقد بعض المسؤولين في الدوائر الخدمية لعدم القيام بواجبهم اثناء سقوط الامطار

Fri , 2018/11/16 | 02:22

مركز التضامن للإعلام

أنتقــد خطيب وإمام الجمعة في الناصرية،الشيخ محمد مهدي الناصري، بعض المسؤولين في الدوائر الخدميــة لعدم القيام بواجبهم أثناء سقوط الامطار مطالبا المحافظ ورئيس مجلس المحافظة بمتابعة الدوائر الخدمية  بشكل جدي.

وذكـر الشيخ الناصري في الخطبة الثانيــة من صلاة الجمعة التي حضرها مراسل "مركز التضامن للإعلام ، عدة قضايا مهمة، منها النظر في سلم الرواتب واصحاب العقود والاجور اليومية ،والخلل الكائن في الدوائر الخدمية من عدم القيام بالواجب اثناء سقوط الامطار وموقف القضاء من بعض القضايا العشائرية المؤثرة سلبا على المجتمع ،والمواقف الانساني لبعض الاطباء والصيادلة في تعاملهم مع الفقراء .

وبين الشيخ الناصري ، ان قضية سلم الرواتب تشكل نقطة سلبية بين أبناء المجمتع مما تولد حقدا بين أبناء الطبقات ،مطالبا الحكومة بالنظر بجدية لسلم الرواتب ازالة الفوارق الكبيرة بين الموظفين.

وأشار الى اصحاب العقود والاجور اليومية ، متسائلا عن دور الحكومة  في ابقاء اصحاب العقود على هذه الحالة بلمدة عشرة سنوات ،مؤكدا ان تلك القضايا ، تخلق الفجوة بين المواطن والحكومة .

 وأنتقد الشيخ الناصري ، بعض المسؤولين عن الخلل في الدوائر الخدمية من عدم القيام بواجبهم اثناء سقوط الامطار، مشيرا في الوقت نفسه الى رفضهم للاستماع الى آراء الموطنين في العديد من القضايا ذات الشأن .

وطالب من المحافظ ورئيس مجلس المحافظة بمتابعة تلك الدوائر بشكل جدي في تنفيذ الخدمات ، مشيرا الى امكانية تقسيم المحافظة ومتابعته.

وأكــد ، انسجامه  مع قرار القضاء الاخير بشأن بعض السلبيات العشائرية  التي تؤثر سلبا على المجتمع وان القرار الاخير منسجما مع العقل والشرع واحترام النظام والقانون .

ولفت الشيخ الناصري ، الى المواقف الانسانية لبعض الاطباء والصيادلة  في دعم الفقراء والمحتاجين سائلا الله تعالى لهم التوفيق والسداد ، مؤكدا ان تلك الرعاية والاهتمام تنجسم مع اصحاب تلك المهن الانسانية ، مذكربعض الاطباء والصيادله مواقف الابتزاز من الفقراء والمحتاجين   الغير انسانية .

 

خطيب جمعة الناصرية : ينتقد بعض المسؤولين في الدوائر الخدمية لعدم القيام بواجبهم اثناء سقوط الامطار

خطيب جمعة الناصرية : ينتقد بعض المسؤولين في الدوائر الخدمية لعدم القيام بواجبهم اثناء سقوط الامطار