صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

المشرف العام لمبرات التضامن يتفقد المبرة الخامسة لرعاية الايتام في ناحية الفضلية

2014-10-28 02:25

جمعية التضامن الاسلامي/محمد العبادي
اثنى سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري على الكادر الاداري والتعليمي لمبرة التضامن الاسلامي في ناحية الفضلية خلال زيارة تفقدية له الى المبرة صباح امس الاثنين .
 

وقال مدير مبرة القضلية حيدر لموقع جميعة التضامن الاسلامي ان المبرة عقدت اجتماع ضم الكادر الاداري والتعليمي برئاسة سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري وناقش الاجتماع سير العملية التعليمية للتلاميذ مع بداية العام الدراسي الجديد من جانب كما وناقش مدى تقديم الرعاية التربوية والابوية لهم .

من جانبه اثنى الشيخ محمد مهدي الناصري على الجهود التي يبذلها الكادر التعليمي والاداري في تقديم الخدمات التربوية والتعليمية للايتام في المبرة والبالغ عددهم 49 يتيم موزعين على صفوف الاول والثاني والثالث والرابع الابتدائي معتبرا هذه المبرة من المبرات الفتية التي انشأت في العام الماضي . مؤكدا ان رعاية اليتيم هي ليست مهنة وحسب بل رسالة انسانية سامية .

وتجدر الاشارة الى ان مبرات التضامن لرعاية وتأهيل الايتام تحتضن اليوم اكثر من 1500 يتيم موزعين في اقضية ونواحي المحافظة وتحضى برعاية مباشرة من قبل سماحة آية الله الشيخ محمد باقر الناصري وتعتمد في ايرادتها المالية بشكل كبير على المواطنين الميسورين من متبرعين وكفلاء ، حيث تبلغ كفالة اليتيم الواحد 40 الف دينار شهريا .

(ت ز ش )

 

المشرف العام لمبرات التضامن يتفقد المبرة الخامسة لرعاية الايتام في ناحية الفضلية