صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

غرباء ، يتبنون 900 يتيم في الناصرية ( تقرير مصور )

2014-10-30 09:45

جمعية التضامن الاسلامي/اريج الكعبي

حققت ادارة مبرات التضامن لرعاية وتاهيل الايتام في محافظة ذي قار زيادة في عدد الايتام المكفولين لديها ، وصلت لتشمل 900 يتيم عند بداية العام الدراسي الحالي 2014-2015 ، من مجموع 1500 يتيم مسجل في مبراتها .

 

وقال المدير العام لمبرات التضامن محمد رضا الناصري لموقع جمعية التضامن الاسلامي ان ادارة المبرات حققت زيادة نسبية في عدد الايتام المكفولين لديها هذا العام ، وصلت الى 9% عما كانت عليه في العام الماضي .
مؤكدا ان العدد الاجمالي للايتام المكفولين تجاوز الـ 900 يتيم ، قدمت كفالاتهم من قبل مواطنين ميسورين ومتوسطي الدخل بواقع 40 الف دينار شهريا لكل يتيم .
 

واضاف الناصري ان هذه الزيادة في التبرعات ستسهم الى حد ما في تقديم خدمات افضل للايتام وتعزيز متطلبات  رعايتهم من غذاء ودواء ونقل وترفيه ودروس اضافية ، ناهيك عن كسوة فصلية توزع لهم عند بداية العام الدراسي واخرى توزع عند العطلة الربيعية .

 

وعبر الناصري عن سعادته للاهتمام المتصاعد من قبل ابناء المحافظة في مد يد العون والمساعدة للايتام ، آملا ان يرتفع عدد المتبرعين حتى يشمل جميع الايتام البالغ عددهم 1500 يتيم . مؤكدا ان 75٪ من الكفلاء هم من ابناء المحافظة وان النسبة المتبقية توزعت بين المتبرعين من دول خليجية واوربية .

 

كما واشار الناصري الى ان للكفيل الحق في متابعة المستوى الدراسي لليتيم ، من خلال زيارته الى موقع المبرة للاطمئنان على كافله ومعرفة مستوى الخدمات المقدمة له ، معتبرا ان المبرة هي مؤسسة خيرية تعمل وفقا لنظام المدارس الاهلية الا انها تقدم خدماتها بالمجان ، هدفها انتشال اليتيم وزجه في مدارس تربوية تتمتع برعاية خاصة .

( ت ز ش ) .

 

لكفالة يتيم قم بملأ الاستمارة على الرابط ادناه وسنعاود الاتصال بك 

http://www.mabrat.com/mabarah/modules.php?name=kafala

او قم بزيارة موقع كفالات مبرات التضامن الكائن في مدينة الناصرية / الحبوبي / شارع الجهاد مقابل جامع وحسينية اهل البيت 

 

غرباء ، يتبنون 900 يتيم في الناصرية ( تقرير مصور )