صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مبرات التضامن في الناصرية تجهز 400 يتيم بالتجهيزات المدرسية

في بداية العام الدراسي الجديد افتتحت مبرات التضامن بفروعها الأربعة في ذي قار ابوابها لاستقبال الايتام والشروع بتنفيذ الخطة الدراسة التي اعدت سابقا .
المشرف العام على مبرات التضامن الشيخ محمد رضا الناصري اكد لشبكة اخبار الناصرية ان فروع مبرات التضامن في الناصرية والجبايش وسوق الشيوخ والنصر افتتحت ابوبها لاستقبال تلامذتها من الايتام و الاهتمام بتوجيههم بالجانب العلمي بالإضافة الى التوصيات الصحية خوفا من الامراض والاوبئة واستكمال كافة التجهيزات الخاصة من وسائل النقل والأغذية الخاصة بهم .
مضيفا بان هناك أفكار جديدة سوف تطراء على البرامج الفكرية والتثقيفية في المبرات من اجل تطويرها وتفعيلها بشكل أوسع لاسيما وان الدوام فيها يبدأ منذ الساعة الثامنة صباح وحتى الثالثة بعد الظهر ، والدوام ما بعد الظهر الغرض منه التركيز على المناهج التي تم دراستها في صباح اليوم ، بالإضافة الى ذلك ستكون هناك فتح دورات تأهيلية للطلاب من تعليم الكمبيوتر وفتح المكتبة وغيرها .
من جانبها اشارت ايمان الشاهر مديرة مبرة التضامن في الناصرية من اعداد الخطة التدريسية للعام الحالي مؤكدة بانها ستختلف عن الخطة في العام الماضي " بمواكبة كل ما هو متطور في الدراسة التربوية " وتوجيه التلاميذ الى ضرورة الاهتمام بالمستوى العلمي ومحاولة تحفيزهم ورفع الامل لديهم وتنمية طموحاتهم .
كما تم ايضا توزيع الالبسة المدرسية على كافة ايتام مبرات التضامن في محافظة ذي قار والذين بلغ عددهم قرابة الـ400 يتيم .

 

مبرات التضامن في الناصرية تجهز 400 يتيم بالتجهيزات المدرسية