صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مبرات التضامن توزع الكسوة الشتوية لاكثر من الف يتيم في الناصرية

2014-11-19 06:06

جمعية التضامن/اريج الكعبي

باشرت ادارة مبرات التضامن لرعاية وتأهيل الايتام في محافظة ذي قار ، اليوم الثلاثاء ، بتوزيع الوجبة الثانية من الملابس المدرسية لايتام مبرات التضامن وبواقع ١٢٠٠ يتيم .

وقال مدير قسم التجهيزات المدرسية في مبرات التضامن رائد الحسيني لموقع جمعية التضامن الاسلامي ان ادارة المبرات جهزت جميع ايتامها بالقماصل الشتوية وبقياسات مختلفة لضمان ملائمتها مع كافة الفئات العمرية . مؤكدا ان هذه الوجبة هي الثانية خلال الفصل الدراسي الحالي ، بعد ان وزعت المبرة تجهيزات كاملة وموحدة لكل يتيم عند مطلع السنة الدراسية .

وبين الحسيني ان مبرات التضامن اعتادت سنويا على تقديم الكسوة لايتامها ولثلاث دفعات في السنة ، الاولى عند مطلع السنة الدراسية ، والثانية مع بداية موسم الشتاء ، واخرى توزع مع بداية الفصل الدراسي الثاني . مشيرا الى ان هذه الكسوة ترفع الاعباء عن كاهل عائلة اليتيم وهي واحدة من عدة برامج تكفلت بها مبرات التضامن كالبرنامج الغذائي الصحي والنقل والبرنامج التربوي .

كما وبين ان معظم ماتقدمه مبرات التضامن التي اشرف على افتتاحها سماحة آية الشيخ محمد باقر الناصري هي بجهود مباركة من من قبل المتبرعين الساعيين الى انتشال اليتيم من واقعه المرير الى واقع افضل يحظى بالرعاية والتربية والتعليم .

 

مبرات التضامن توزع الكسوة الشتوية لاكثر من الف يتيم في الناصرية