صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

بيان تعزية محيي الدين الجابري بوفاة اية الله الشيخ الناصري

Thu , 2020/07/30 | 12:08

 

بسم الله الرحمن الرحيم
في هذه الساعات الشريفة وفي ليلة عرفة المباركة يرحل إلى جوار ربه الكريم رجل عظيم من رجالات الجهاد وطود عال من اطواد العلم والمعرفة سماحة الشيخ المجاهد محمد باقر الناصري الذي أفنى عمره المديد المبارك في مقارعة الظلم والظالمين والدفاع عن المذهب الشريف وأتباعه المظلومين المضطهدين ، وفي خدمة العلم والعلماء .
لقد كانت مواقف الشيخ المجاهد حافلة بالنبل والصدق والوفاء والتضحية والثبات على الخط الأصيل المعمد بدماء الشهداء والمقوم بمداد العلماء في زمن تقلبت فيه القلوب والأبصار وقل فيه المرابطون على جبهة الحق ، ومن تلك المواقف المشهودة لشيخنا الفقيد دعمه المعنوي اللامحدود للانتفاضة الشعبانية المجيدة والوقوف مع مجاهديها ورجالاتها في ظل الهجمات الدنيئة التي تعرضت لها في المهجر والوطن ممن لحقوا آخر الأمر بمعسكر الضلال والاستخذاء والهوان وانكشفت على الحقيقة صورهم الشائهة بعد سقوط الأقنعة ، حين أدرك المجاهدون حقيقة من حاربهم وجابههم في المنفى والوطن .
أتقدم ببالغ الحزن والمواساة لأسرة الفقيد وانجاله واصهاره من العلماء والمشايخ حفظهم الله تعالى والهمهم الصبر والرضا والسلوان وربط على قلوبهم بهذا المصاب الجلل وهذا الفقد العظيم .
تغمد الله فقيد الجهاد والصمود والثبات بواسع رحمته وحشره مع اولياءه الطاهرين صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين ، انا لله وانا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
محيي الدين الجابري

بيان تعزية محيي الدين الجابري بوفاة اية الله الشيخ الناصري