صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

وفد كيان التضامن يجري سلسلة من اللقاءات التربوية في المحافظة

2014-12-04 04:40

جمعية التضامن / خاص

أجرى وفد من كيان التضامن في العراق، المقر العام، سلسلة من اللقاءات التربوية لتقديم التهاني لنقيب المعلمين في ذي قار حسن السعيدي لمناسبه تجديد الثقة به نقيباً لمعلمي المحافظة للدورة الثالثة، وكذلك لتهنئة عضو الكيان الدكتور قصي الحصونة لمناسبة تسمنه منصب رئاسة قسم اللغة العربية في كلية التربية .


وذكر بيان للمكتب التنفيذي للكيان، إن " وفداً من رئاسة الكيان التقى نقيب المعلمين في ذي قار حسن السعيدي وبحث معه سبل تعزيز مكاسب الأسرة التربوية في ذي قار، وضرورة ان تأخذ النقابة دورها المطلبي في تعزيز مكتسبات المعلم العراقي بما ينعكس ايجاباً على الواقع التربوي في المحافظة، وكذلك لنقل التهاني له بمناسبة التجديد له بهذا المنصب.


وأضاف البيان" كما زار الوفد مبنى كلية التربية والتقى بعميدها الدكتور نعيم الشويلي وبحث معه سبل تعزيز الواقع التعليمي في الجامعة، وأطر التعاون المشتركة بين الجامعة والكيان بمؤسساتهِ الثقافية والإعلامية بما يسهم في تنشيط الحراك الثقافي داخل اروقة الجامعة.


وتابع" كما نقل الوفد الزائر تهاني رئاسة الكيان للدكتور قصي الحصونة بمناسبة تسمنه رئاسة قسم اللغة العربية في الكلية"، مطالباً في الوقت ذاته ان يأخذ الأستاذ الجامعي وكذلك الطالب دورهما في تنوير المجتمع وارشاده بما يحقق التنمية المطلوبة.

وفد كيان التضامن يجري سلسلة من اللقاءات التربوية في المحافظة