صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

الادارة العامة لمبرات التضامن في ذي قار تكرم اداراتها بمناسبة عيد المعلم

2015-03-03 12:35

جمعية التضامن / اريج الكعبي

كرمت الإدارة العامة لمبرات التضامن في الناصرية اليوم أدارتها التربويه من معلمين ومعلمات بمناسبة عيد المعلم وحيث قام بالتكريم المدير العام لمبرات التضامن الشيخ محمد رضا الناصري الذي زار  عدد من المبرات في اقضية المحافظة ابتداءً من مبرة الناصرية الاولى والشطرة والنصر ومتوسطة التضامن للبنات مهنئا الاسرة التعليمية وما لهم من دور في خلق جيل واعي .


وقال المدير العام لمبرات التضامن الشيخ محمد رضا الناصريه لموقع جمعية التضامن الاسلامي اهنئ جميع الكادر التعليمي في مبرات التضامن وغيرها بمناسبة عيد المعلم صاحب الدور الكبير في حياة الانسان في مجال المعرفة والتعليم وكما قال الرسول محمد(ص) (من علمني حرفا ملكني عبدا)صدق رسول الله(ص) من هذا الحديث النبوي الشريف نستلخص ان للتعليم دور مهم في جميع آفاق الحياة لدى الفرد في المجتمع .


واكد الناصري ان ثمرات جهود المعلمين تقطف بين الحين والاخر من خلال مايخرجونه من جيل واعي ومثقف له القدرة على مواكبة حياته العلمية.


ودعى الناصري مؤسسات الدولة الى الاهتمام اكثر بألمعلم نتيجة دوره الفعال في نشر الثقافه والتعليم اسوة بالبلدان المتقدمة التي تولي اهتمام كبير للعلم والمعلم.


فيما قال مدير مبرة التضامن الاولى للأيتام ناصر عزيز أدارة المبرات نحن نثمن هذا التكريم الذي ينم عن حرص الادارة على مشاركة الكادر التدريسي عيده وتحفيزه على التقديم ماهو أفضل في المسيرة الدراسية وخصوصا الايتام في المبرات وتقديم لهم الرعايه الخاصه


ورحب مدير مبرة الشطره حسن صالح بتكريم الكادر التعليمي لمبرة الشطره واعتبرة تثمين لجهود المعلمين وما يقدموه من جهد في سبيل رسم طريق التجاه للأيتام في بداية حياتهم الدراسية
والجدير بألذكر ان جميع مدارس العراق تحتفي بعيد المعلم العراقي في كل سنه دراسيه في الواحد من شهر آذار.

مبرة النصر

مبره الشطره

مبرة الناصرية

 متوسطة التضامن  للبنات 

الادارة العامة لمبرات التضامن في ذي قار تكرم اداراتها بمناسبة عيد المعلم