صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

قائد شرطة ذي قار يزور سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري

2015-03-17 02:29

جمعية التضامن الاسلامي / احمد البكاء

زار السيد قائد شرطة ذي قار سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري , مطمئنا على سماحته بعد عودته من جولته في مناطق المعارك بمحافظة صلاح الدين .

الشيخ الناصري شكر السيد قائد شرطة المحافظة على هذه الالتفاتة والزيارة الكريمة وعبر عن سعادته بالدور المشرف لرجال ذي قار الأصلاء ومساهمته الفعالة في حسم معركة تحرير الأراضي المغتصبة من زمر داعش , مضيفا  شعرت بسعادة كبيرة وأنا بين أبنائي من منتسبي الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي , حيث لاحظت فيهم الهمة العالية والاندفاع في تأدية الواجب المقدس , كما  شاهدت الانضباط العالي والالتزام بتوجيهات المرجعية الرشيدة من الجميع , كما اثني سماحته على شجاعة منتسبينا في فوج طوارئ شرطة ذي قار الثالث المشاركين في مهام قتالية ضمن قاطع عمليات سامراء وحب سكان تلك المناطق لهم .

 

من جانب اخر قال قائد شرطة المحافظة اننا في هذه الايام نشهد انتفاضة الأسد الجريح بوجه المرتزقة الدواعش , حيث اثبت العراقيين من جديد انهم خارج الحسابات والقياسات فبالوقت الذي أكد ساسة العالم أن معارك تحرير الأرض لا تتحقق إلا بمرور سنوات .

كان الرد الحازم المدوي من أبطال الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي أن التحرير سيتحقق بأيام , و بإيمان المؤمنين وصبرهم بدأ يتحقق النصر المؤزر.

قائد شرطة ذي قار يزور سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري