صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

الطائي مناقشة مشكلة تدني تجهيز التيار الكهربائي

2015-05-20 12:13

جمعية التضامن/احمد العسكري

 

كشف عضو مجلس محافظة ذي قار عبد الرحمن الطائي رئيس كتلة التضامن في مجلس المحافظة،الخميس، عن اتخاذ عدد من الاجراءات والخطوات لمعالجة مشكلة تدني تجهيز التيار الكهربائي الذي تشهده معظم مدن محافظة ذي قار ، مؤكدا تخصيص 280 ميغا واط لمناطق شمالي الناصرية ستؤمن تيار مستقر.
وقال الطائي ، ان ارتفاع معدل ساعات انقطاع التيار الكهربائي في عموم مدن المحافظة ومنها مناطق شمالي الناصرية دفع بالحكومة المحلية الى التحرك السريع لاجراء اتصالات مكثفة مع مسؤولي الكهرباء في المنطقة الجنوبية لاتخاذ الخطوات والاجراءات التي من شانها التخفيف من معاناة المواطنين،" مبينا ان" اجتماعا عقد في مديرية الطاقة الحرارية في الناصرية اليوم ضم مدير عام توزيع كهرباء المنطقة الجنوبية ورئيس مجلس المحافظة ورئيس لجنة الكهرباء والخدمات في مجلس المحافظة ، اضافة الى مدراء توزيع كهرباء شمال وجنوب الناصرية ومدير شبكات الجنوب الغربي ، لمناقشة سبل معالجة أزمة الكهرباء واتخاذ اجراءات وخطوات من شأنها تأمين تيار كهربائي مستقر ".
واضاف الطائي ان" المجتمعين قرروا تخصيص 680 ميغا واط لمحافظة ذي قار منها 280 ميغا واط لمناطق شمالي الناصرية"، لافتا الى ان" تلك الحصة ستؤمن تيار كهربائي مستقر وفق نظام ساعات التشغيل ". وشدد الطائي على ضرورة "مراقبة عمليات توزيع الطاقة الكهربائية لتحقيق العدالة بين مدن المحافظة.

الطائي مناقشة مشكلة تدني تجهيز التيار الكهربائي