صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مكتب اية الله الشيخ محمدباقرالناصري يقيم مجلس عزاء على روح الفقيد الاصفي في مسجد وحسينية اهل البيت (ع)

2015-06-08 11:20

جمعية التضامن / اريج الكعبي

 

اقام مكتب اية الله الشيخ محمد باقر الناصري ، اليوم  مجلس عزاء على روح اية الله الشيخ محمد مهدي الاصفي في مسجد وحسينية اهل البيت في الناصرية .

وقال  الشيخ محمد مهدي الناصري لموقع جمعية التضامن ، ان الشيخ الاصفي كان عالما حقيقيا ومتبحرا في المجالات الاجتماعية والسياسية والفقهية والفكرية فضلا عن انه كان قرينا للشهيد محمد باقر الصدر .

وتابع ، لقد عرفت الشيخ الفقيد منذ اكثر من اربعين عاما وقد كان قمة في خلقه وعمله الانساني وفكره السياسي وذلك لما يحمله من قلب كبير .

واشار الى ان للشيخ الاصفي اتباعا ومريدين في باكستان و الهند وافغانستان و الخليج العربي ، فضلا عن وجوده التاريخي في العراق ، وله مؤسسة ضخمة تزود الفقراء والمحتاجين بالدعم والمال .

بدوره قال عضو مجلس محافظة ذي قار عبد الرحمن الطائي ، ان الفقيد افنى حياته في خدمة العراق وفي الخط الجهادي ، مؤكدا ان البلد بامس الحاجة له اليوم كواحد من القيادات الدينية البارزة والتي تصدت الى الظلم والطغيان ابان النظام المباد .

الى ذلك قال مدير الوقف الشيعي في ذي قار باقر فاخر ان العراق والامتين الاسلامية والانسانية فقدوا علم من اعلام الفكر والدين بفقدهم للشيخ الاصفي ، مؤكدا انه كان مثالا للورع والتقوى والتسامح .

 

مكتب اية الله الشيخ محمدباقرالناصري يقيم مجلس عزاء على روح الفقيد الاصفي في مسجد وحسينية اهل البيت (ع)