صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

اية الله الشيخ محمدباقر الناصري يستقبل هادي العامري ويبحث معه اخر التطورات الامنية في البلاد - تقرير مصور-

2015-06-10 11:52

 

وكالات :
استقبل سماحة اية الله الشيخ محمد باقر الناصري في مكتبه بالناصرية اليوم امين عام منظمة بدر هادي العامري ، حيث بحث الطرفان اخر التطورات الامنية في البلاد .
وقال العامري لشبكة اخبار الناصرية ، عقب اللقاء ، ان للشيخ الناصري دورا كبيرا في تاريخ الحركة الاسلامية في العراق ، داعيا الله عز وجل ان يمن عليه بتمام الصحة والعافية .
واكد ان محافظة ذي قار كانت ولازالت من المحافظات العراقية التي شاركت وساهمت بفاعلية في دعم الحشد الوطني وتوجيه الضربات القاسية للعدو ، متعهدا بالقضاء على مجاميع داعش وطردهم من كامل الاراضي العراقية .
بدوره قال حجة الاسلام والمسلمين الشيخ محمد مهدي الناصري ، والذي حضر اللقاء ، ان الحشد الشعبي انطلق من فتوى المرجعية ومن دعوة العلماء ، لذلك فان قيادات الحشد الشعبي تكن كامل الاحترام الى مراجعهم وعلمائهم وشخصياتهم الدينية .
واكد ان العامري وبقية المجاهدين معه كانوا الى جنب اية الله الناصري في جبهة واحدة في مقارعة النظام الصدامي المباد ابان الجهاد في اهوار العراق ولازالوا يسترشدون بارائه ويسمعون منه النصح .
واوضح ان الاجتماع تطرق الى بحث الافاق المستقبلية للبلد والظروف الامنية التي يعيش فيها حاليا ، وسبل دعم المجاهدين حتى لا يعود البعث مجددا بوجه الدواعش هذه المرة .
واوضح ان الشيخ الناصري اوصى السيد العامري وقوات الحشد الشعبي بالوحدة ورعاية ابنائهم المشاركين في الحشد الشعبي والاعتماد على العشائر الوطنية التي تنبذ التطرف والارهاب .
المصدر :شبكة اخبار الناصرية

اية الله الشيخ محمدباقر الناصري يستقبل هادي العامري ويبحث معه اخر التطورات الامنية في البلاد - تقرير مصور-