صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

المسابقة الرمضانية الكبرى لجمعية التضامن اﻻسلامي في جامع الشيخ عباس الكبير

2015-06-22 09:40

جمعية التضامن / اريج الكعبي

أحيت جمعية التضامن الاسلامي في الناصرية وبالتعاون مع دار القران الكريم مسابقاتها الرمضانية الخامسة في ليالي شهر رمضان الكريم في جامع الشيخ عباس الكبير بحضور أبناء المدينة وطلبة المدارس.

وقال مدير أدارة جمعية التضامن الاسلامي أن أحياء هذه المسابقات في شهر رمضان الكريم يأتي ضمن البرامج الثقافية والنشاطات التي تقوم بها الجمعية حيث تتضمن المسابقة أسئلة دينيه وثفافية وأجتماعية متنوعه وذلك لأضفاء أجواء الثقافة الدينية على المشاركين في هذه المسابقات.

وأشارت أدارة الجمعية أنها من ضمن سلسلة برامج أقامتها في شهر رمضان ومنها السلة الرمضانية على العوائل المتعففة والتي شملت2600 عائلة.

ومن جانبه قال مدير دار القران الكريم في الناصرية رعد الشذر لموقع جمعية التضامن الاسلامي المسابقات الرمضانية تقام للسنة الخامسة على التوالي وبرعاية أبوية من قبل أية الله الشيخ محمد باقر الناصرية وبمشاركة طلبة دار القران والتي تساهم في نشر الثقافة الدينية وخصوصا أستقطاب الفئة الشبابيه في المحافظة بعيد عن أمكان الغير مرحب بها أجتماعيا مثل المقاهي

وأضاف الشذر أن الجوائز المقدمة في المسابقة متنوعة منها أجهزة إلكترونية وتحفيات ولوحات جدارية وغيرها وحسب عدد النقاط التي يحصدها المشارك في المسابقة.

والجدير بألذكر أن جمعية التضامن الاسلامي تقيم المسايقات الرمضانية للسنة الخامسة على التوالي في شهر رمضان الكريم.

المسابقة الرمضانية الكبرى لجمعية التضامن اﻻسلامي في جامع الشيخ عباس الكبير