صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

بالتعاون مع منتدى شباب التضامن يقيم مركز الجنوب للدراسات والتخطيط الستراتيجي أمسية أدبية (ألق الحكاية في دراسة القصص القصيرة)

2015-06-25 03:55

جمعية التضامن / اريج الكعبي

أقام مركز الجنوب للدراسات والتخطيط الإستراتيجي وبالتعاون مع منتدى شباب التضامن أمسية أدبية بعنوان(ألق الحكاية في دراسة القصة القصيرة جدا) بحضور محافظ ذي قار يحيى الناصري وعدد من كتاب ومثقفي المحافظة.

قال مدير مركز الجنوب للدراسات  صلاح الموسوي  لموقع جمعية التضامن الاسلامي دَأَبَ مركز الجنوب على تنظيم الندوات الثقافية والفكرية وذلك للمساهمة في نشر الثقافة في الاوساط المجتمعية لمدينة الناصرية واليوم الجلسة الادبية كانت للناقد العراقي المغترب عباس داخل والتي جرى فيها مناقشة ألق الحكاية في القصة القصيرة جدا حيث أعتاد المركز على أقامت هذه النشاطات الادبية المتنوعة وفي مختلف الثقافات. 

ومن جانبه أكد مدير منتدى شباب التضامن أن المنتدى يحتضن جميع النشاطات الثقافية واليوم الجلسة الادبية كانت بعنوان ألق الحكاية دراسة في القصص القصيرة جدا والتي تطرق فيها الناقد العراقي المغترب عباس داخل الى أجزاء القصة القصيرة وتاريخها الادبي.

والجدير بألذكر أن مركز الجنوب للدراسات والتخطيط الستراتيجي هو أحد المؤسسات التابعة لجمعية التضامن

بالتعاون مع منتدى شباب التضامن يقيم مركز الجنوب للدراسات والتخطيط الستراتيجي أمسية أدبية (ألق الحكاية في دراسة القصص القصيرة)