صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

الطائي :تلاحم المتطوعين في الحشد الشعبي اخرس أصوات الحقد والإرهاب

2015-06-30 12:54

جمعية التضامن / محمدالعبادي

 

أكد عضو مجلس محافظة ذي قار عبد الرحمن الطائي ، أن تلاحم المتطوعين في الحشد "اخرس اصوات النشاز والحاقدين ، فيما ثمن إشادة يحيى الناصري بالتنظيم والاستعدادات لإدارة مراكز التدريب في الناحية وتوفير جميع مستلزمات تلك المعسكرات.

 

وقال الطائي على هامش جولة تفقدية برفقة محافظ ذي قار يحيى الناصري قاما بها مع عدد من علماء الدين وشيوخ ووجهاء الناحية الى مركز تدريب ناحية النصر  ، إن " الحماس الموجود لدى المتطوعين لمواجهة تنظيم داعش وحماية مدنهم وحماية ارضهم من عصاباته ليكونوا درعا متينا كان مفتاحا لتلك الانتصارات ". مبينا ان" اهم أنتصار حققته قواتنا الامنية بكل صنوفها وفصائل الحشد الشعبي هو وحدتنا في الدفاع عن الوطن والمقدسات ودحر الإرهاب ومن يريد الشر بالعراق ".

 

واضاف الطائي ان"تلاحم القوات الأمنية مع المواطنين وحالة التنسيق بين جميع فصائل الحشد المقدس يمثل خير دليل على وحدتنا وان الانتصارات والانجازات تحققت بأيدي عراقية"، وتابع ان" تلاحم هؤلاء المتطوعين مع ابناء الوسط والجنوب في الحشد "اخرس اصوات النشاز".مشددا على "ضرورة إسناد الأبطال المرابطين في جبهات القتال لتحقيق الانتصار النهائي على عصابات داعش"، مشيداً بـ"التضحيات التي تقدمها قواتنا المسلحة ومقاتلي الحشد المقدس للذود عن ارض العراق وسيادته وحفظ كرامة أبنائه".

 

ودعا الطائي الحكومة الى بذل مزيد من الجهد لرعاية شهداء جرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية ورعاية أسرهم ومنحهم حقوقهم الكاملة".

ولفت الطائي انه التقى برفقة محافظ ذي قار شيوخ عشائر ورجال دين وبحث معهم أوضاع الناحية وتوجيهات المرجعية الدينية فيما يتعلق بفتح مراكز لتدريب الشباب والطلبة والتشديد على ضرورة أدارة تلك المركز من قبل الأجهزة الأمنية ، وثمن الطائي إشادة الناصري بالتنظيم والاستعدادات لإدارة مراكز التدريب في الناحية وتوفير جميع مستلزمات تلك المعسكرات"، وأشار الى ان محافظ ذي قار أشاد بالتعاون والتنسيق المتبادل بين رجال الدين وشيوخ العشائر من جهة وإدارة الناحية من جهة أخرى في ادارة شؤون المدينة وحفظ الامن فيها 

الطائي :تلاحم المتطوعين في الحشد الشعبي اخرس أصوات الحقد والإرهاب