صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

حفل اعلان نتائج المسابقة الرمضانية الخامسة في جامع الشيخ عباس الكبير

2015-07-16 05:09

جمعية التضامن / اريج الكعبي

احتفت جمعية التضامن الاسلامي الاربعاء باختتام مسابقاتها الرمضانية للسنة الخامسة على التوالي والتي أقيمت في جامع  الشيخ عباس الكبير طيلة أيام شهرمضان حيث شهد الاحتفال حضور عدد كبير من المشاركين ومن مختلف الاعمار

وعلى هامش الاحتفال قامت اللجنة المشرفة على هذه المسابقات بتوزيع الجوائز على المتسابقين اللذين حققوا نقاط  متقدمة في هذه المسابقة.

وقال الشيخ أسامة الناصري لموقع جمعية التضامن الاسلامي اليوم اختتمت المسابقات الرمضانية التي استمرت طيلة شهر رمضان المبارك والتي من خلالها أستقطبت الكثير من الشباب الواعي والمثقف في المدينة ويعتبر البرنامج الرمضاني أنتقالة نوعية في المجال الثقافي والعلمي والإسلامي على حياة الشباب من خلال ماتطرحه المسابقات من أسئلة متنوعة ولاسيما أن هذه الشرئح المجتمعية تحتاج الى أحتواء من خلال إدخالها مثل هكذا برامج وذلك لضمان ابتعادها عن الاماكن الغير مرحب بها اجتماعيا ، وخلق جيل واعي ومثقف له القدرة على مواكبة حياته في شتى المجالات.

وشكر الناصري جميع الكوادر التي ساهمت في أنجاح هذة المسابقات للسنة الخامسة على التوالي.

فيما ذكر مدير دار القران الكريم رعد الشذر لموقع جمعية التضامن الاسلامي أن المسابقات الرمضانية اختتمت اليوم بإعلان النتائج على المتسابقين وتوزيع الجوائز القيمه لهم فكان الجوائز مبالغ مادية وأجهزة الكترونية المتمثلة بجاهز لابتوب وبراد ماء وبلازما وجهاز كألكسي ولوحات فنية وعشرات الجوائز الاخرى .

وكانت المسابقات الرمضانية قد بدأت بإمكانيات بسيطة في السنه الاولى لها ولكن نتيجة مواصلتها العطاء المستمر للسنة الخامسة على التوالي قد حققنا النجاح للوصول الى أكبر عدد من المشاركين حيث بلغت هذه السنة عدد ألمشاركين 270 مشترك وبتزايد يومي وبمختلف الفئات العمرية والشباب.

والجدير بألذكر أن المسابقات الرمضانية تقام للسنة الخامسة على التوالي والتي ترعاها جمعية التضامن الاسلامي بالتعاون مع دار القران الكريم

حفل اعلان نتائج المسابقة الرمضانية الخامسة في جامع الشيخ عباس الكبير