صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

توالت استنكارات رجال الدين وشيوخ العشائر وسياسيين على ما قام به بعض المندسين وايتام البعث

2015-08-16 10:49

جمعية التضامن / اريج الكعبي

استقبل الشيخ الناصري اليوم الاحد عدد من ممثلي المرجعيات الدينية والسياسية والعشائرية الى مكتبه مستنكرين الاعتداء الاخير الذي حصل على مكتب أية الله الشيخ محمد باقر الناصري.
 

وقال ممثل حزب الدعوة تنظيم العراق جميل يوسف أن المظاهرات الاخيرة التي طالت مكتب اية الله الشيخ محمد باقر الناصري لاتمثل المظاهرات السلمية التي طالبت الاصلاح في جميع مفاصل دوائر الدولة ومحاربة والفساد ووصفه المظاهرات بأنها مدسوسة وخصوصا بأنها نادت بشعرات سب وشتم رموز دينية تمثل واجة أبناء مدينة الناصرية.

ودعا يوسف قيادة شرطة المحافظة بتحمل المسؤولية الكاملة وتوفير الحماية اللازمة لرموز مدينة الناصرية المتثلة بأية الله الشيخ محمد باقر الناصري الذي يعتبر رمز الجهاد في المحافظة.

وأكد أن جميع الاحزاب الدينية في ذي قار ووجهاء العشائر  على أهبة الاستعداء في التصدي لاي أعتداء يطال مكتب سماحته.

ومن جانب اخر أستنكرت عضو مجلس النواب  أيمان الفاضلي الاعتداء على مكتب  الشيخ  الناصري خصوصا وأن الشيخ الناصري يمثل رمزا من رموز محافظة ذي قار ومقارعتة للنظام البائد طيلة حياتة الجهادية

فيما اشارة الى أن المظاهرات السلمية هي حظارية عندما تكون مطالبها أصلاحية وليس المظاهرات المندسة التي طالت مكتب أية الله الشيخ محمد باقر الناصري التي تريد خروج المظاهرات عن أطارها الاصلاحي بالسب والشتم.

توالت استنكارات رجال الدين وشيوخ العشائر وسياسيين على ما قام به بعض المندسين وايتام البعث