صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مركز التضامن للصحة المدرسية في مبرة النصر يجري الفحوصات الطبية

Thu , 2015/12/24 | 12:24

جمعية التضامن / اريج الكعبي

اعتاد مركز التضامن للصحة المدرسية على إجراء فحوصات دورية في النظر وتقويم الأسنان على تلاميذ وطلاب المبرات وقد زارت لجنة المركز مبرة النصر وأجرت الفحوصات على تلاميذها والبالغ عددهم 180 طالب وتلميذ.

  وقالت الست نهاد حسن مديره متوسطة التضامن في النصر لموقع جمعية التضامن الاسلامي "ضمن أطار الخطة الصحية المتبعة في مبرات التضامن لمتابعة الحالة الصحية للأيتام أجرى مركز التضامن للصحة المدرسية عدد من الفحوصات من اهمها النظر وتقويم الاسنان والتي أجريت بالتنسيق مع عدد من الاطباء في المستشفى النموذجي في ناحية النصر حيث قام المركز بالتنسيق مع طبيب الاسنان الدكتور يونس عبد الرحمن ياسين ودعوته لزيارة المدرسة فقام بتشخيص بعض الحالات وحدد يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع موعدا للمعالجة.

وأضافت حسن إننا نثمن الجهود المبذولة من قبل الكادر الطبي في المستشفى النموذجي في ناحية النصر والأطباء المعالجين وبالأخص الدكتور يونس عبد الرحمن والدكتور احمد شمال لرعايتهم الأيتام ومعالجتهم بالمجان .
والجدير بألذكر أن مركز الصحة المدرسية أنشء في المبرات وذلك لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للأيتام ويعتبر هذا جزء من واجبات الرعاية الصحية التي تقدما المبرات لطلبتها

 

مركز التضامن للصحة المدرسية في مبرة النصر يجري الفحوصات الطبية

مركز التضامن للصحة المدرسية في مبرة النصر يجري الفحوصات الطبية