صحيفة اوان

مجلة مبرات التضامن التي اصدرت عام 2016

جمعية التضامن على الفيس بوك

شعيرة الاعتكاف في جامع الشيخ عباس الكبير

#

 

مبرات التضامن توزع منحا مالية لاكثر من 170 يتيما في ذي قار

Mon , 2016/09/26 | 09:07

جمعية التضامن الاسلامي:
باشرت مبرات التضامن في ذي قار بتوزيع المنح المالية لشهري اب وايلول و لاكثر من 170 طالبا من الايتام المكفلين وهم من المراحل الدراسية المتوسطة في غير المدارس المشمولة برعاية المبرات .
مدير مبرات التضامن لرعاية وتاهيل الايتام في ذي قار عبد الحسين شهاب اوضح ان ادارة المبرات باشرت بتوزيع المنح المالية للطلبة الايتام لشهري اب وايلول من العام الحالي ممن هم في غير مدارس مبرات التضامن للمراحل المتوسطة والذي بلغ عددهم 172 طالب .
واضاف , ان هؤلاء الطلبة هم ممن رعتهم مبرات التضامن بعد تخرجهم من مدارس المبرات وانخرطوا في المتوسطات الاكاديمية الاخرى, لافتا الى ان مبرات التضامن لديها متوسطتين فقط في قضاء الناصرية وناحية النصر بالاضافة الى 12 مدرسة ابتدائية باشراف مبرات التضامن مباشرة .
ولفت , ان مجموع المبالغ المالية التي وزعت على هؤلاء الايتام بلغ ثمانية ملايين و 600 الف دينار , مشيرا ان هذه الاموال تصرف شهريا لليتامى ممكن ان تسهم في رفع مستواهم المعيشي او شراء التجهيزات المدرسية .
شهاب ناشد المحسنين في ذي قار وبقية المحافظات لدعم مشروع المبرات بتكفل الايتام بمبالغ مالية او مواد عينية .
واشار الى ان مبرات التضامن التي افتتحت فروعها في ذي قار منذ عام 2003 ولغاية الان  تكفلت برعاية اكثر من 1500 يتيم موزعين على 12 مبرة في عموم محافظة ذي قار .

مبرات التضامن توزع منحا مالية لاكثر من 170 يتيما في ذي قار

مبرات التضامن توزع منحا مالية لاكثر من 170 يتيما في ذي قار